ابي ان كنت في اعين الناس اسيراً ... فأنت الحر في عيني

المدونة تعبر عن رأيي الشخصي
سعد الشاطر

Thursday, July 5, 2007

موقع نافذة مصر يكتب عن انطلاق ........ مدونة واحد بيحب مصر


'' واحد بيحب مصر '' ... مدونة جديدة لآل الشاطر ...

05 / 07 / 2007

واحد بيحب مصر ... مولود جديد فى عالم مدونات النت الإخوانية ... وصاحب المدونة الجديدة هو " سعد خيرت الشاطر " ابن المهندس خيرت الشاطر النائب الثانى للمرشد العام للإخوان المسلمين والمعتقل على ذمة قضية المحاكمات العسكرية ..
وتأتى هذه المدونة ضمن سلسلة مدونات أبناء الإخوان المعتقلين ضمن المحاكمات العسكرية يسجلون من خلالها ما يلاقونها من ظلم وعنت حكومة أمن الطوارئ التى تصادر أموالهم وتنتهك أمنهم باعتقال ذويهم من المصلحين والشرفاء الذين لم تدنس أيديهم بدماء المصريين ولا أموالهم التى دفعوها ليغرقوا بعبارة أو يموتوا بفشل كلوى أو ......
وهى المدونة الثانية لآل الشاطر على النت حيث توجد مدونة " حر رغم القيود " والتى يوجد رابطها على الصفحة الرئيسية لنافذة مصر :
http://www.khirat-elshater.blogspot.com/

مدونات تفضح الظالمين
وتلاقى هذه المحاولات الإخوانية من خلال المدونات لفضح الظلم والظالمين نجاحاً وإقبالاً هائلاً فى مجال الصحافة والإعلام حتى أن فضائية مثل الجزيرة تشيد فى أكثر من مرة وتعقد العديد من الندوات والبرامج النقاشية لمناقشة هذه الظاهرة ونجاحها .
وقد انتشرت المدونات كوسيلة للتعبير فى العامين الأخيرين وكان من أبرزها خلاف مدونات أبناء المعتقلين : مدونة إنسى والتى أسست وفضحت المحاكمات العسكرية بشكل مبهر وناجح وكذلك مدونة الصحفى الإخوانى عبد المنعم محمود مراسل قناة الحرة بمصر والمشهورة باسم " أنا إخوان " والتى اعتقل بسبب آرائه الجريئة التى يسجلها من خلالها ...
كما تشتهر مدونات غير الإخوان من المعارضين لسياسة الحكومة المصرية الظالمة ولا سيما التى تستخدم المواد التفاعلية والمرئيات لفضح النظام وعلى رأسها مدونة وائل عباس والتى اشتهرت فى مجال فضح كليبات التعذيب بأقسام البوليس ، وكذلك مدونة علاء ومنال والتى اعتقل صاحبها بسببها وفيها الكثير من الأراء المعارضة .
وعنوان مدونة سعد خيرت الشاطر هو :
http://www.ibn-elshater.blogspot.com/

5 comments:

محمد النجار said...

الف مبرووك المدونة
والخلاص من الامتحانات
وعقبال ما نهنيك
بخروج والدك وبالمجموع الكبير
تحياتى

جمعاوى said...

مبرووك المدونة

و ربنا يقرب البعيد

Saad El-Shater said...

اميين قول يارب يا محمد
وعقبال كل المعتقلين

Saad El-Shater said...

الله يبارك فييك جمعاوي الروش
:)
ويسمع من فمك ربنا

Anonymous said...

ألف مبروووووك..
وربنا يفك أسر المهندس خيرت يا رب..
بس حبيت كمان أنبهك أن الأستاذ منعم مراسل قناة الحوار مش الحرة.. كده هتضيعوا الراجل